أخبار الفن

حلا شيحا: دفعت ثمن كل درس في حياتي والمرأة أقوى من أي ألم

ظلت الفنانة المصرية حلا شيحا مشاركة متابعيها قليل من مقولات الإنماء الإنسانية، التي تعرب عن عمرها المخصصة، واستعارت مقولة العالم المسافر المشهور البرت أينشتاين، بشأن دروس الحياة مضمونة أن كل ما تعلمته في عمرها دفعت سعره كاملا.
اضافت تعقيبا على صورة لها بحسابها المعتمد بموقع إنستقرام: علمتني الحياة ! الحياة لا تمنح دروساً مجانيه لأحد، فحين اقول أنّ الحياة علمتني تيقن أني دفعت القيمة، واستطردت في التعليقات أنها لا تحس بالغضب من واحد من وليست حزينة، ومتأكدة أن ما دفعته كان لازما لتتعلم من الحياة.
وقبلها أسهمت حلا معجبيها منشورا لمساندة ثقة المرأة في ذاتها مهما تعاظمت آلامها وقالت: أنتي اقوي الأمر الذي تتخيلي علشان الوجع و الألم بيعدي بس كل ده مش هام الأكثر أهمية و الأحلي انك تعرفي أنتي فين .. لجميع ستات الدنيا إنتوا الأجمل دايماً.
حلا شيحا تجابه دارجة زواجها تحت الطاولة
يقال أن حلا شيحا واجهت حديثا أزمة انتشار منتشرة زواجها تحت الطاولة من بيزنس مان، وعلى ضد أزماتها الفائتة منذ عودتها إلى الوسط الفني، أعطت الإنطباع حلا أكثر سكون وتقبلا للشائعات التي تمس وجودها في الدنيا المختصة، وبادرت بشخصها لاحتواءالشائعة سريعا مضمونة أن النبأ كاذب من كل الجوانب، وسخرت من ادعاء إهداء قرينها المخبأ فيلا مدهشة لها تقوم بتأثيثها حالا قائلة يا ريت حاجز يديني فيلا ومش عايزة العريس، غير أنها بنفس الدهر لم تغلق الباب في مواجهة احتمال زواجها مرة أخرى وقالت إنها ستعلن الموضوع بمجرد حدوثه.
حلا وقفت على قدميها بتكذيب الحكاية عبر إفادات لبرنامج ETبالعربي، وردت ساخرة من تلك الإشاعة والتي تشعبت وتوسّعت حديثا ومعها أنباء انه رِجل لها تبرع متمثل في “فيلا” في مجمع سكني يملكه، وقالت حلا ضاحكه: هاتولي الفيلا ومش عايزاه هو.
واستطردت حلا لـ “ET باللغة العربية“: لا أعلم منبع هذه الذائعة أو غيرها ولذلك أجود عدم الرد وأحرص على تجاهل كل تلك الأخبار الكاذبة التي لا صحة لها من الأساس، وطول الوقتً مشغولة بأعمالي.
وشددت: لو ثمة عوز حقيقية بجد هعلن عنها مباشرة.
ذائعة زواج حلا شيحا تحت الطاولة من محمد رمضان
يقال أن حلا واجهت بمجرد إشعار علني إنفصالها بالطلاق من قرينها الكندي، منتشرة زواج مخبأ من الفنان محمد رمضان في ما يتعلق بـ تعاونهما في مسابقة مسلسل “إرتجاج أرضي” الذي إبانة بموسم دراما رمضان 2019، وردت شيحا سريعا بالنفي مشددة على أن قرينة رمضان صديقتها المقربة، ولا يقوم بجمعها بالفنان الشاب سوى زمالة عمل وصداقة شخصية مع أسرته.
وأنكرت شيحا سابقا كل ما تردد عن هجرها لأطفالها بهدف التفرغ للفن، وقالت إنها أم في المقام الأضخم ولن تفرط في أبناءها الصغار بأي حال من الأحوال، وناشدت من ينتقدونها بتحري الدقة قبل الإساءة إليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق